تردد قناة روتانا خليجية

 

هي  احدي قنوات مجموعة روتانا. وتعتبر القناة العربية الأولى المتخصصة في تقديم أروع إبداعات الفن والتراث الخليجي من أغاني، دواوين شعرية برامج موسيقية، و برامج ثقافية.


60408025


 

قناة روتانا خليجية على النيل سات

 


الدرجة : 4/3


التردد : 11296


القطبية : افقي


معامل الترميز : 27500



 

قناة روتانا خليجية على عرب سات

 


الدرجة : 4/3


التردد : 11843


القطبية : افقي


معامل الترميز : 27500



 

قناة روتانا خليجية على عرب سات

 


الدرجة : 4/3


التردد : 10890


القطبية : افقي


معامل الترميز : 27500

 


موقع قناة روتانا خليجية على الإنترنت والشبكات الإجتماعية

موقع القناة على اليوتيوب

موقع القناة على إنستقرام

موقع القناة على الفيسبوك

موقع القناة على تويتر

هي قناه فضائية عربية خليجية متخصصة في بث البرامج والمسلسلات الخليجية، والعربية والبرامج المتنوعة مثل برامج الموسيقي والبرامج الفنية والثقافية والرياضية لذلك تعتبر قناة  خليجية قناه ترفيهية عامة. وتم اطلاق قناه روتانا خليجية في يوم 5 مايو 2005 باعتبارها قناة موسيقية تبث الأغاني والكليبات بعد ذلك اصبحت قناة روتانا خليجية قناة ترفيهية عامة تعرض الأفلام، المسلسلات، والبرامج الاجتماعية السعودية، والخليجية، والعربية ايضا.

 تهتم قناة روتانا خليجية بتقديم كل ما هو جديد من فن وثقافة وأخبار تخصص المملكة العربية السعودية ودول الخليج وتقدم التراث السعودي والخليجي.

 وتعتبر قناه روتانا خليجية المنبر الإعلامي الذي يعكس الثقافة السعودية والفن والحضارة إلي دول العالم من خلال شاشتها التلفزيونية وهي من أهم القنوات العربية الموجودة حاليا.

وتقدم العديد من البرامج مثل سيدتي، محياي، الراحل،  برنامج فروسية، برنامج صغار ستار، يا هلا، كورة عرب وود،  دروب الشعر، اتجاهات، روتانا موتورز، الأسبوع في ساعة .

أضف تعليق