تردد قناة روتانا موسيقى

 

هي قناه تهتم بالموسيقى وأيضا اسم لمجموعة من القنوات الفضائية الترفيهية.


60408025


 

قناة روتانا موسيقى على النيل سات

 


الدرجة : 4/3


التردد : 11296


القطبية : افقي


معامل الترميز : 27500



 

قناة روتانا موسيقى على عرب سات

 


الدرجة : 4/3


التردد : 11843


القطبية : افقي


معامل الترميز : 27500



 

قناة روتانا موسيقى على عرب سات

 


الدرجة : 4/3


التردد :10890


القطبية : افقي


معامل الترميز : 27500

 


موقع قناة روتانا موسيقى على الإنترنت والشبكات الإجتماعية

موقع القناة على اليوتيوب

موقع القناة على إنستقرام

موقع القناة على الفيسبوك

موقع القناة على تويتر


روتانا قناه ترفيهية يملكها الأمير السعودي الوليد بن طلال بن عبد العزيز. انطلقت روتانا في عام 1982  وقناه روتانا موسيقي قناة منوعات تستهدف الشباب الخليجي من خلال مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية والموسيقية التي تهم الشباب.

تخاطب القناة الفئات العمرية من 15 إلى 24 سنة، والتي تمثل 60 بالمئة من سكان منطقة الخليج العربي. ولهذا عملت القناة على مدار السنوات الماضية على التطوير من صورتها بشكل يتناسب مع تفكير الشباب، فأعطت معظم برامجها صبغة عصرية، جريئة وجذابة سواء من حيث المواضيع المطروحة، أو أسلوب مخاطبة الجمهور.

تحمل برامج روتانا موسيقى في طياتها كل ما هو جديد في عالم الموسيقى والترفيه، فتعرض القناه الفيديو كليبات، وآخر أخبار الفنانين والإصدارات الجديدة، إضافة إلى أخبار السينما والموضة والمهرجانات الفنية على اختلافها، وبذلك تضمن القناة لجمهور الشباب البقاء على الاطلاع بكل ما يهمهم على تلك الأصعدة والبقاء على تواصل مع فنانيهم المفضلين ومعرفة اخر اخبارهم أول بأول.

وتقدم قناه روتانا موسيقي نجوم الغناء في العالم العربي منهم نوال الكويتية محمد عبده، رابح صقر، عبدالمجيد عبدالله ، عبادي الجوهر، عمرو دياب، كاظم الساهر، ماجد المهندس, حاتم العراقي ، جورج وسوف، اليسا، نوال الزغبي، نجوى كرم، سميرة سعيد، وائل كفوري, هيفاء وهبي, باسكال مشعلاني, أحمد الشريف, عاصي الحلاني, صابر الرباعي, فضل شاكر وغيرهم من النجوم.

 

 

 

أضف تعليق