إشتراك بين سبورت BeIN Sport في الكويت

إشتراك بين سبورت مجموعة القنوات الرياضية يحتاج جهاز رسيفر  “BeIN Sport” مع الكرت الخاص بتشغيل إشتراك القنوات ، يقوم بتركيبه فني ستلايت ويعمل أيضا على برمجة القنوات لإستقبال البث من الستالايت بأفضل صورة .



60408025


تتنافس العديد من قنوات الرياضة في الكويت والعالم العربي على جذب إنتباه المشاهد الرياضي إلى قنوات رياضية مثل مجموعة قنوات بين سبورت “BeIN Sport” ، العديد من المشاهدين في الكويت من هواة الرياضة مثل رياضة كرة القدم العالمية ذات الشعبية العالية في الكويت والوطن العربي ، وقد يتسائلون عن كيفية الإشتراك وتجديد باقات قنوات بين سبورت واسعار اشتراك قنوات بين سبورت التي كان يطلق عليها سابقا قنوات الجزيرة الرياضية وتغيير الإسم التجاري لها .
وقد قامت بين سبورت بشراء وإحتكارمجموعة كبيرة من البطولات الرياضية ذات الشعبية الكبيرة في الكويت والعالم العربي ، ولعل أكثر مشاهدة وشعبية من قبل محبي قنوان الرياضة هوالدوري الإنجليزي أحد أكثر الدوريات جذبا للإنتباه ليس فقط في الكويت ولكن في جميع أنحاء العالم .
ولكن الدوري الأنجليزي ليس الدوري الوحيد الذي تقوم ببثه بين سبورت بل هناك أيضا الدوري الألماني الدوري والأسباني ومجموعة كبيرة من الدوريات العالمية بالإضافة لواحد من أهم الأحداث الرياضية في العالم وهو بطولة كأس العالم وكذلك كأس القارات وتصفيات الأمم الأروبية وبطولة اليورو .

 

برامج إشتراك بين سبورت الرياضية

هذة قائمة بأهم الأحداث الرياضية التي تغطيها بين سبورت

دوريات كرة القدم :

الدوري الإنكليزي الممتاز
الدوري الإسباني
الدوري الإيطالي
الدوري الفرنسي
الدوري الألماني
دوري أبطال أوروبا
الدوري الأوروبي
دوري أبطال آسيا
دوري الأمم الأوروبية

رياضة التنس :

بطولات رابطة تنس المحترفين
بطولات رابطة تنس المحترفات
غراند سلام
كأس ديفيس

رياضات أخرى :

كرة السلة
سباق السيارات فورمولا 1
كرة اليد
الدراجات الهوائية
الملاكمة
الغولف
ألعاب القوى

وغيرها العديد والعديد من الرياضات والأحداث الرياضية .

 

مالك شبكة القنوات الرياضية بي إن سبورتس

قنوات بي إن سبورتس (beIN SPORTS) الرياضية المشفرة تابعة لشبكة بي إن الترفيهية (beIN Network)، وتملكها مجموعة بي إن الإعلامية (beIN MEDIA GROUP) و تبث برامجها الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفرنسا، والولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وإندونيسيا، والفلبين، وهونغ كونغ وتايوان وأستراليا وإسبانيا .

وفي الكويت ومنطقة الشرق الأوسط تقوم القناة ببث محتواها على 17 قناة. بينما تقوم بتشغيل ثلاث قنوات في فرنسا (بي إن سبورتس 1، وبي إن سبورتس 2، وبي إن سبورتس ماكس)، وأطلقت قناتين في الولايات المتحدة (بالإنجليزية والإسبانية) كما أن لديها خدمة بث حية عبر الإنترنت .

 

افتتاح قنوات بي إن سبورت

 

افتتحت القنوات الرياضية في 1 نوفمبر 2003 وكانت تعرف سابقاً باسم الجزيرة الرياضية.
بي إن سبورت الفرنسية افتتحت في 1 يونيو 2012 مقرها باريس في فرنسا.
بي إن سبورت الكندية افتتحت في 31 يناير 2014 مقرها تورونتو في كندا.
بي إن سبورت الأسترالية افتتحت في 1 نوفمبر 2014.

في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا، تمتلك بي إن سبورتس تملك حقوق بث مباريات لعبة كرة القدم منها الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإيطالي الممتاز والدوري الإسباني ودوري الدرجة الأولى الفرنسي، ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وغيرها.
في فرنسا بي إن سبورتس تملك حقوق بث مباريات لعبة كرة القدم في التلفزيون الفرنسي، بما في ذلك دوري الدرجة الأولى الفرنسي ذو الشعبية في فرنسا وكذلك الدوري الألماني و دوري أبطال أوروبا و بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم.
أما في الولايات المتحدة وكندا فتقوم بي إن سبورتس ببث مباريات الدوري الإسباني، والدوري الإيطالي الممتاز، ودوري الدرجة الأولى الفرنسي، وكأس ملك إسبانيا، ودوري البطولة الإنجليزية وتصفيات أمريكا الجنوبية لكرة القدم ، بالإضافة إلى قناة نادي برشلونة.
في إندونيسيا، بي إن سبورتس تملك حقوق بث مباريات الدوري الإيطالي الممتاز، ودوري الدرجة الأولى الفرنسي، والدوري الأميركي الممتاز، ودوري الدرجة الأولي البرازيلي، وبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.
أما في هونغ كونغ بي إن سبورتس تملك حقوق بث مباريات الدوري الإيطالي الممتاز، ودوري الدرجة الأولى الفرنسي، والدوري الأميركي الممتاز، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وكأس إيطاليا لكرة القدم، وكأس الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى قناة نادي ليفربول، وقناة نادي توتنهام وقناة نادي إيه سي ميلان.

قنوات الرياضة التي تبثها bein sport

بالنسبة لدوري أبطال أوروبا، فإن المباريات الرئيسية سيتم نقلها حصرياً على القنوات 1HD بينما سيتم بث المباريات الأخرى على القنوات من 2HD إلى 6HD. أما بالنسبة لباقي الدوريات مثل الدوري الإسباني، الدوري الإيطالي، الدوري الفرنسي، والدوري الأوروبي وجميع الأحداث الكروية الأخرى سيتم بثها على القنوات من 2HD إلى .8HD .

إشتراك بين سبورت في الكويت

تستطيع تجديد اشتراك bein sport بين سبورت الكويت عند أي وكيل بين سبورت في الكويت ، وتستطيع معرفة طريقة الاشتراك في بين سبورت واسعار باقات بي ان سبورت ، ومن بعدها يقوم فني الستلايت ببرمجة الرسيفر على ترددات بين سبورت وكذلك عمل صيانة وتجديد اشتراك بي أن سبورت في الكويت وهو يوفرون مناديب لمعظم المناطق مثل حولي السالمية سلوى صباح السالم القرين ومبارك الكبير والمنطقة العاشرة المنقف الفنطاس الاحمدي جنوب السرة الفروانية الجهراء الفردوس الاندلس وكذلك في مخيمات البر وفي مناطق الشاليهات .

أضف تعليق